Posted on

تقدم نشرة قاعة العوامة الشهرية جوائز جذابة. ومع ذلك ، تتضمن الرسالة الإخبارية لشهر أغسطس 2011 إعلانًا مثيرًا للغاية بعنوان 10 ملايين سبب للعب.

يقول المحررون: “هناك شيء يمكن أن يغير حياتك يحدث الأسبوع المقبل ، قد يتذكر البعض منك آخر مرة بدأنا فيها أكبر نشاط لدينا ، ولكن بالنسبة لجميع لاعبينا الجدد … امسك مقعدك أسفل … إنها عودة هدية بقيمة 10 ملايين دولار ، ولكن كازينو قاعة العوامة عبر الإنترنت سيشارك 10 ملايين دولار على مدى 10 أسابيع من العمل الشاق وسيتم ضمان جميع اللاعبين.

الترويج لهذا الشهر يدور حول لعبة فتحة الخاصة بـ ماما السكر. لعبة القمار هذه هي رد فعل النسويات على شوجر دادي وتُظهر نمط الحياة الفاخر للمرأة العصرية والغنية والمستقلة. تشمل الرموز الموجودة على البكرات تسجيل النقدية وصندوق الهدايا والمغنيات وبيت الكلب وبطاقات الائتمان والخوادم. في لعبة المكافأة ، يمكن للاعبين قضاء وقت مثير في وضع الديوث وكسب نقاط المكافأة. اللاعبون الذين يراهنون على ماما السكر في لعبة ورق على الانترنت كازينو القاعة هذا الشهر يحصلون على ضعف نقاط الولاء المعتادة. يجب على اللاعبين إيداع ما لا يقل عن 100 دولار شهريًا لكسب نقاط ولاء مزدوجة. سيتم إضافة هذه النقاط كل يوم جمعة في شهر العمل ، باستثناء الجمعة الأولى ، وتغطيتها بـ 2500 نقطة في الشهر.

تسرد النشرة الشهرية أيضًا الألعاب التي سجلت فيها أكبر المكاسب في لعبة ورق على الانترنت كازينو القاعة ، وتوصي هذه الألعاب لجميع اللاعبين. أول هذه الألعاب هو متعدد اليد فيديو بوكر عشرات أو أفضل. لا توجد بطاقة عشوائية ، لكن الجائزة تبدأ بعشرات من الأصوات. حصل ف. ك. على 20.000 يورو عن طريق لعب هذه اللعبة في يوليو ، كما أن كازينو نشرة الأخبار قاعة لعبة ورق يجلب اللاعبين إلى قمة الشهر. اللعبة التالية هي أيضًا لعبة متعددة الأيدي ، لكن الإسبانية 21 لعبة ورق. في هذا البديل ، تتم إزالة العشرات من الطوابق ، مما يجبر اللاعبين على ضبط استراتيجيتهم. فاز اكس ف. بمجموع 45998 يورو في اللعبة في يوليو. ومع ذلك ، تم حجز أكبر فوز في لعبة القمار القديمة الكلاسيكية. حصل على ما مجموعه 75،250 دولار. وقال في قاعة العوامة في الكازينو على الإنترنت: “أحب اللعب في كازينو ريواردز ، ليس الأمر هو أنني يجب علي الفوز طوال الوقت ، لكن عندما أفعل ، فإن الدفع سريع والخدمة ممتازة دائماً!”

تعد قاعة العوامة عبر الإنترنت كازينو إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجموعة كازينو المكافآت. يتم تشغيله بواسطة الصغير الألعاب ومرخص من قبل لجنة الألعاب كاهناواكي.