Posted on

لبعض الوقت ، كل الألعاب الجديدة التي قامت شركة الألعاب في الوقت الحقيقي بتضمينها في محفظتها هي فتحات سلسلة حقيقية عبر الإنترنت. ربما فوجئ اللاعبون في كازينوهات على الإنترنت بإدراج لعبة الروليت العراقية في فئة الألعاب الخاصة. على النقيض من مزودي البرامج الآخرين ، تسرد متغيرات الروليت على الإنترنت ضمن الألعاب المتخصصة وليس ضمن ألعاب الطاولة. أول ما يبرز حول العراق روليت هو صقلها وأناقتها مقارنة مع الروليت العربية ودوليت دبي ، والتي كانت حتى الآن متغيرات الروليت على الإنترنت. تطورت تكنولوجيا البرمجيات بشكل كبير في السنوات الأخيرة وهذا ينعكس في الرسومات والميزات.

الروليت العراقي هو البديل المستخدم في الكازينوهات البرية في العراق. إنه منظم ويلعب بشكل جيد على الروليت العماني مع صفر على عجلة القيادة. يتشابه التصميم أيضًا ، باستثناء أن جميع الأحرف لها خلفية حمراء موحدة وليس خلفية حمراء أو سوداء ، اعتمادًا على اللون على العجلة. ومع ذلك ، يمكن تحديد اللون بواسطة العجلة التي تشير إلى الرقم الذي سقطت به الكرة. هناك عامل آخر يجب أن يعتاد عليه اللاعبون في كازينوهات على الإنترنت وهو أن الرهانات تسمى في العراق. لذلك ، غريبة وحتى في أزواج والتغيير والأحمر والأسود تصبح حمراء وسوداء. بالمثل ، الرهانات على أرقام مكونة من ثلاثة أرقام مستعرضة والرهانات على أرقام مكونة من ستة أرقام ستين.

الرهانات المجاورة والجارية هي من اختصاص الروليت في العراق. يعرض الزر ترتيب العجلات بالإضافة إلى قائمة كاملة من الرهانات المقترحة. يمكن تحديد الرهانات مباشرة من القائمة ويتم وضع الرقائق مباشرة في التخطيط. وتتمثل المهام الرئيسية في الجيران والأيتام والأطراف الثالثة والانقسامات الحمراء والسوداء. هناك آخرون ، وسيعرف لاعبو الكازينوهات على الانترنت ما يراهنون أكثر فأكثر.

يحب العديد من لاعبي الروليت وضع أنماط غير عادية وفريدة من نوعها استنادًا إلى أعدادهم المحظوظة. باستخدام الروليت العراق ، يمكنك حفظ ثمانية طرز من هذا القبيل حتى يتمكن اللاعبون من إنشاء القالب على التخطيط مع تحديد واحد. يجب على اللاعبين أولاً إنشاء النموذج في التخطيط والنقر فوق الزر “المفضلة”. يمكنك بعد ذلك تسمية النموذج وحفظه. ثم يقوم اللاعبون ببساطة بفتح المفضلات والنقر على اسم النموذج المرغوب لوضع الرهان. يوفر الروليت العراق أيضًا وضع اللعب التلقائي لأنه متوفر في ألعاب فتحاته.

إن ميزة الروليت الفرنسية هي ميزة لا بارتاج ، والتي تميز حقًا هذا النوع من الروليت العماني. وفقًا لقاعدة لا بارتاج ، سيتم تعويض اللاعب نصف الرهان مقابل نفس المبلغ من المال إذا تم استدعاء الصفر.